منتدى اشلي العربي



    لميس تواجه ابطال باب الحاره ارجو الدخول والرد

    كيوت على الاخ
    كيوت على الاخ

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 07/11/2008

    لميس تواجه ابطال باب الحاره ارجو الدخول والرد Empty لميس تواجه ابطال باب الحاره ارجو الدخول والرد

    مُساهمة  كيوت على الاخ في الأحد نوفمبر 09, 2008 5:16 am

    --------------------------------------------------------------------------------

    NEW_L


    في حلقة مثيرة من برنامج "صباح الخير يا عرب" تواجه الفنانة التركية "توبا بيوكوشتون" المشهورة باسم "لميس" بطلة مسلسل "سنوات الضياع"، أبطال المسلسل الشهير" باب الحارة "سامر المصري" و"صباح بركات"، غدا الأربعاء الـ27 من أغسطس من الساعة 10:00 صباحا وحتى 12:00 بتوقيت السعودية.
    وفي لفتة جديدة تلتقي الفنانة التركية "لميس"، بعد أيام قليلة من لقاء مع الفنان التركي "بولينت إينال" الذي يجسد شخصية "يحيى" بطل "سنوات الضياع" الذي أجاب خلالها على أسئلة المشاهدين وعشاق المسلسل التركي، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل الذي عرضت آخر حلقاته على شاشة mbc أمس، وحقق نجاحا مبهرا خلال عرضه.
    وفي نفس الحلقة سيتم استضافة الفنان سامر المصري المشهور بشخصية (أبو شهاب) وصباح بركات التي تجسد شخصية (أم حاتم) في المسلسل الشهير "باب الحارة" المقرر عرضه الجزء الثالث منه على شاشة mbc خلال شهر رمضان، بعد النجاح الكبير الذي حققه في جزئيه الأول والثاني، مما يزيد من متعة الحلقة المقبلة من برنامج "صباح الخير يا عرب" قبل توقف بثه خلال شهر رمضان.
    وكان مسلسل باب الحارة قد احتل المركز الأول ضمن قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم العربي، خلال شهر رمضان الماضي، حسب تقارير شركات الإحصاء التلفزيوني، فيما احتل العمل الدرامي السوري المركز الثالث في منطقة الخليج، خلف كلٍ من "طاش ما طاش 15" و"بيني وبينك" اللذين تعرضهما mbc يوميا خلال الشهر الكريم.
    من ناحية أخرى، اشتهرت الفنانة التركية "توبا" التي أدت دور لميس في مسلسل "سنوات الضياع" بحبها الشديد للمسرح، لكنها تؤكد دائمًا على أهمية تعلم أساسياته قبل القيام بالتجربة "الصعبة"، وعلى الرغم من أن مشوارها الإعلامي امتد لنحو أربع سنوات حتى الآن، فإن بيوكوشتون لم تعتد حتى الآن على أضواء الشهرة؛ بل تعد أحد أقل النجوم الأتراك ظهورًا في وسائل الإعلام، كما تفضل أن تبتعد بحياتها الخاصة عن العدسات.
    يشار إلى أن "توبا" قد بدأت مشوارها الإعلامي كعارضة أزياء عندما كانت في الجامعة، كما شاركت في برنامج (Elle-Guess Model Search) لاختيار أفضل عارضات الأزياء عام 2004، بعدها اكتشف المخرج التركي الشهير تومريس غريتلي أولو موهبتها، لتنفتح أمامها فرص المشاركة في عددٍ من المسلسلات التلفزيونية والأفلام التركية.


    آلـــــمــــــــصـــــــــدر
    خلووودي
    خلووودي

    المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 30/01/2009
    العمر : 36

    لميس تواجه ابطال باب الحاره ارجو الدخول والرد Empty رد: لميس تواجه ابطال باب الحاره ارجو الدخول والرد

    مُساهمة  خلووودي في الخميس فبراير 05, 2009 10:10 am

    شكرا على جهدك تقبلي مروري
    الاداره
    الاداره
    Admin

    المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 21/09/2008

    لميس تواجه ابطال باب الحاره ارجو الدخول والرد Empty رد: لميس تواجه ابطال باب الحاره ارجو الدخول والرد

    مُساهمة  الاداره في الخميس فبراير 26, 2009 6:15 am

    شكرا على مجوهدك قلبوو

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 12, 2019 5:55 pm